وصفات جديدة

هل هذا أفضل برجر في بورتلاند؟

هل هذا أفضل برجر في بورتلاند؟

عندما افتتح Le Pigeon لأول مرة ، كانوا يقدمون خمسة فقط من البرجر المميز كل مساء.

نشرت The Daily Meal مؤخرًا موقعنا أفضل 101 برجر في أمريكا لعام 2014 ، ومن أجل تجميع تصنيفنا ، قمنا بتجميع قائمة تضم ما يقرب من 200 برجر من جميع أنحاء البلاد ، من Spruce Pine ، نورث كارولينا إلى هيلسبورو ، أوريغون. ثم قمنا بعد ذلك بتقسيم البرغر حسب المنطقة ، وقمنا بتجميع دراسة استقصائية أجرتها لجنة مكونة من 50 كاتب طعام وصحفيين ومدونين وسلطات طهي مشهورة من جميع أنحاء البلاد ، مطالبينهم بالتصويت لمفضلاتهم ؛ تقتصر ، بالطبع ، على تلك التي جربوها. قمنا بتدوين النتائج ، ونشرنا 101 برجر أمريكي ممتاز حصل على أكبر عدد من الأصوات.

عندما افتتح غابرييل روكر لأول مرة لو بيجون في عام 2006 ، قدم بقسوة خمسة فقط من البرغر الذي يحمل الاسم نفسه للمؤسسة كل ليلة. اليوم ، لحسن الحظ ، يمكن شراء البرجر في جميع الأوقات ، ويا ​​له من برجر: شريحة سميكة مربعة من اللحم البقري من مزرعة محلية متبلة بالملح والفلفل ، مشوية ، مغطاة بجبنة شيدر بيضاء حادة من Tillamook ، خس آيسبرغ سلو ، شرائح سميكة من مخلل البصل المشوي ، مايونيز ، خردل ، كاتشب محلي الصنع ، كلها مكدسة فوق خبز سياباتا. انتزع Le Pigeon المركز رقم 15 المذهل في قائمتنا ، متغلبًا على الآخر الوحيد بورتلاند برجر على قائمتنا ، المميز في حانة ستانيشالذي كان رقم 63.

كيت كوليندا هي محررة دليل المطعم / المدينة في The Daily Meal. تابعها على تويتر تضمين التغريدة و تضمين التغريدة.


أفضل 10 برغر في الولايات المتحدة ، وفقًا لأبرز نقاد الطعام في أمريكا

عندما تضرب الرغبة الشديدة في تناول اللحوم ، فإن القليل من الأطعمة تكون أكثر إرضاءً من البرغر العصير - خاصةً عندما يطبخه شخص آخر. بالتأكيد ، هناك الكثير من وصفات البرجر الرائعة التي يمكنك صنعها في المنزل ، ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تدلل نفسك ، فجرّب البرجر الذي تم إنشاؤه بواسطة طاهٍ أتقن الساندويتش الأمريكي بالكامل.

نظرًا لوجود العديد من الأماكن لتناول البرجر في كل مدينة ، طلبت TODAY Food من كبار نقاد المطاعم والمحررين في البلاد تسمية مفضلاتهم.

فيما يلي أفضل 10 شطائر برجر في الولايات المتحدة ، وفقًا للأشخاص الذين يتذوقونها لكسب لقمة العيش.


نصائح حول كيفية طهي البرغر المجمد.

أكل هذا ، ليس هذا!

قبل أن نرى الفائزين والخاسرين ، أردنا مشاركة بعض النصائح حول كيفية طهي البرغر المجمد. بعد تحضير خمس أنواع مختلفة من فطائر الهامبرغر المجمدة ، لدينا بعض النصائح لمشاركتها عندما يتعلق الأمر بطهي أفضل اللحوم.

  1. طبخ من المجمدة. احتفظي بهذا اللحم في الفريزر! افعل كما تنصح معظم التعليمات ، واطبخ الفطائر من المجمدة. عندما يكون لديهم وقت للإحماء ، يذوب الجزء الخارجي من الفطيرة ويصبح طريًا ، ولن تحصل على حرق جيد. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم طهي الفطيرة بشكل غير متساو لأن منتصف البرجر لا يزال متجمدًا.
  2. سخني المقلاة (ويفضل أن تكون مصنوعة من الحديد الزهر). أدر موقدك إلى متوسط ​​، واحصل على المقلاة على حرارة متساوية بحيث يصدر صوت أزيز عند رمي البرجر المجمد.
  3. ترك أن يكون. بالنسبة إلى المدة التي تستغرقها لطهي فطائر الهامبرغر المجمدة ، فأنت ستحدد وقت الطهي على مرمى البصر وليس وقتًا محددًا. (ومع ذلك ، فأنت تنظر إلى حوالي 10-12 دقيقة من وقت الطهي لكل فطيرة مجمدة.) دع البرغر يحرق جيدًا من الجانب الأول - لا تضغط عليه ، أو تضغط عليه ، أو تضغط عليه. بمجرد أن تبدأ عصائر اللحم البقري الطبيعية في الظهور على الجزء العلوي من الفطيرة ، فهذه هي العلامة التي تجعلها تقلبها.
  4. استخدم مقياس حرارة اللحوم. أنت تطبخ اللحم البقري النيئ من المجمدة. في بعض الأحيان لن تقوم بذلك بشكل صحيح. لتجنب قرص لعبة الهوكي المجمدة ، استخدم مقياس حرارة اللحوم لاختبار الداخل. يجب أن تسجل ما لا يقل عن 160 درجة فهرنهايت لنضج متوسط ​​(وسلامة الغذاء).
  5. استخدم مقلاة هوائية. نعم ، يمكن للمقلاة الهوائية فعل كل شيء. أضف الهامبرغر المجمد في طبقة واحدة إلى سلة المقلاة الهوائية. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو الطهي على 375 درجة فهرنهايت لمدة 20 دقيقة وتقلب في منتصف وقت الطهي.
  6. استخدم دجاج التسمين. إذا كنت تتساءل عن كيفية طهي البرغر المجمد في الفرن ، فإن الإجابة تكمن في الشواية. سخن الشواية على درجة عالية. ضع الفطائر المجمدة على صينية تبعد حوالي أربع بوصات عن مصدر الحرارة. اشويها لمدة خمس إلى ست دقائق لكل جانب ، أو 10-12 دقيقة إجمالاً.
  7. طريقة الشواء: نعم ، البرغر والمشاوي يسيران معًا مثل الحليب والبسكويت ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه حقًا عن البرغر المجمد. يمكن أن تؤدي الحرارة غير المتساوية لشواية الفحم إلى تفحم السطح الخارجي والداخل الخام. أفضل رهان هو شواية الغاز. اجعلي الشواية تصل لدرجة حرارة متوسطة 325 درجة فهرنهايت. قم بطهي الفطائر لمدة ست إلى سبع دقائق على كل جانب.

ملحوظة: لقد أعددنا فطائرنا الخمسة باستخدام طريقة المقلاة الموضحة أعلاه وخرجوا بشكل مثالي!


هل هذه أفضل وصفة بصلصة البرجر هي نفسها صلصة ثاوزند آيلاند؟

علم! هذا الشيء الذي فعلته ماكدونالدز 8217s في ذلك اليوم من خلال إنشاء & # 8220 الصلصة الخاصة. & # 8221 تبين أن هذه الصلصة الخاصة تشبه إلى حد كبير صلصة سلطة الألف جزيرة ، واتضح أنها إضافة لذيذة للهامبرغر! لا أحتفظ بصلصة سلطة ثاوزند آيلاند في ثلاجتي ، لذا من الجيد الحصول على هذه الوصفة لتحضير البرغر عند الشوي.

تم هدم Penguin منذ عدة سنوات لإفساح المجال لتكتل محطة وقود ، لكن وصفة صلصة Penguin Burgers & # 8217 الخاصة بي هي إشارة إلى ما كانت تدور حوله تلك البرغر.

الوصفة الكاملة للبطريق الفعلي & # 8220 برجر & # 8221 موجودة في كتاب الطبخ الخاص بي ، لكنني أشاركك الصلصة الخاصة معك اليوم حتى تتمكن من إضافتها إلى البرغر الخاص بك!

قد ترغب في إضافة أفضل صلصة برجر إلى تركيا جاردن برجر أو بلو تشيز برجر. إنها إضافة رائعة لبرغر! وتأكد من تقديم البرغر الخاص بك مع إما سلطة المعكرونة القديمة أو سلطة البطاطس الأمريكية المفضلة لدي.


تشيز برجر

آن ماري لانجر / كُل هذا ، ليس هذا!

قال زميل العمل الذي جرب كل هذه البرغر معي أن طعم تشيز برجر كان يحتوي على جبن أكثر من McDouble ، مما جعله أعلى القائمة. قال شخص ثالث إنه أحب التناقض بين الجبن الحاد والخبز الأكثر جفافاً في عرض الميزانية الكلاسيكي لماكدونالدز.

ومع ذلك ، فهذه فطيرة رقيقة جدًا ، ولا توجد طبقة إضافية بجانب المخلل والكاتشب والبصل المقطع.


شاحنات الطعام تتخطى الحدود

عندما يتعلق الأمر بنجاح شاحنات الطعام ، فغالبًا ما يكون المفهوم أكثر جنونًا ، وكلما طال الخط. إلى جانب الاسم الجذاب ، هذا يعني الخروج بقائمة فريدة لجعل الناس يتحدثون. لم تسحب شاحنات الطعام هذه أي ثقل عندما يتعلق الأمر بإضافة شيء مختلف إلى قوائمها. & rsquore لسنا متأكدين تمامًا من بعض هذه الخيارات ، ولكن كما يقول المثل ، لا تطرقها حتى تجربها. ومن يدري ، ربما تكون زبدة الفول السوداني والجيلي ولحم الخنزير المقدد والصلصة الحارة مذاقًا رائعًا حقًا على البرجر!

تحقق من أفضل 10 مدن للحصول على طعام الشارع & GT & GT

برجر

أول الأشياء أولاً و [مدش] عند مناقشة الأطعمة المجنونة التي تأكلها شاحنة الطعام ، يجب أن يكون دوش برجر من 666 برجر في نيويورك على رأس القائمة. هذا البرجر ، الموصوف بـ & ldquobeing مليء بأشياء الأثرياء & rdquo ، يتضمن شريحة لحم بقري كوبي مغطاة بجبنة Gruyere القديمة المذابة في بخار الشمبانيا ، ثم محملة بالكافيار ، فوا جرا ، سرطان البحر ، الكمأ ، أوراق الذهب والمزيد. لوضع الجليد على الكعكة حقًا ، (إيه ، برجر؟) ، يتم تغليف كل شيء في فئة ثلاثمائة دولار. يمكن أن يكون Douche Burger لك بسعر منخفض يبلغ 666 دولارًا. ولا ، نحن & rsquore لا تمزح.

العديد من البرغر من Grill & lsquoEm All في منطقة لوس أنجلوس تستحق الذكر هنا ، لكن برجر Dee Snider يتصدر القائمة. مغطى بزبدة الفول السوداني والهلام ولحم الخنزير المقدد وصلصة سريراتشا ، يمكن أن يكون هذا البرجر الذي يبلغ حجمه 7 أونصات بمثابة وجبة إفطار تقريبًا. هل هذه تركيبة رابحة نفقدها جميعًا؟ وفقًا لاستعراضات Dee Snider ، مذاقها أفضل بكثير مما يبدو. برجر آخر من قائمة Grill & lsquoEm All هو برجر Witte ، مغطى بالجبن الكريمي ولحم الخنزير المقدد المقلي والبيرة وبصل سريراتشا وخل الشعير أيولي. هل قال أحدهم لحم مقدد مقلي؟

تحقق من هذه المكونات العشرة الأكثر شيوعًا للبرغر & GT & GT

دونات

لقد ولت الأيام التي كان من الأفضل فيها تناول الكعك مع فنجان ساخن من جو ، ببساطة مغطى بالزجاج أو مليء بالهلام. يتم الآن تزيين الكعك بأي شيء يمكن أن يخطر ببالك ، بما في ذلك المأكولات اللذيذة.

في Gourdough & rsquos Big. سمين. دونات. في أوستن ، من المحتمل أن تقترن خيارات مثل Boss Hog أو Porkey & rsquos أو Slow Burn بشكل أفضل مع كوب من البيرة بدلاً من فنجان من القهوة. على الرغم من أننا لا نرصد الغرباء للبيكون على الكعك ، إلا أن Porkey & rsquos donut يرفع الأشياء مع لحم الخنزير المقدد الكندي والجبن الكريمي والهلاب والجيلي ntildeo. تمشيا مع موضوع لحم الخنزير ، تأتي كعكة Boss Hog مغطاة بلحم الخنزير المسحوب وسلطة البطاطس مع صلصة الشواء بالعسل. للحصول على خيار نباتي ، جرب دونات Slow Burn مع الجبن الكريمي وجيلي الفلفل habanero ، والذي يبدو معتدلاً مقارنة بالآخرين ، حتى لو كان حارًا.

ماذا عن شطيرة مصنوعة من كعك دونات؟ هذا هو بالضبط ما تحصل عليه و rsquoll في Dough Truck في سان فرانسيسكو ، والذي يقدم جميع & ldquodough sandwich & rdquo على الكعك الطازج المخبوز. يتم وصف ساندويتش Chicken & amp Donut الخاص بهم على أنه الدجاج والفطائر الجديدة ، والتي نعترف بأنها مزيج لذيذ جدًا. هل يمكن للكعك أن يخفي الكعك؟

حنين الكعك؟ صنع دونات الشوكولاتة محلية الصنع & gt & gt

طعام الشارع الأوروبي

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمزاج طعام الشارع ، فتوجه إلى Eurotrash في بورتلاند ، حيث يقدمون & ldquotastest ، والأكثر قذارة & rdquo طعام الشارع الأوروبي مع تدور أمريكي. إذا تم إدراجها بشكل منفصل ، فمن المحتمل ألا تبدو مكونات شطائرها غير عادية للغاية ، ولكن عند وضعها معًا ، فإنها تشكل مزيجًا فريدًا من القوام والنكهات. على سبيل المثال ، تجمع شطيرة Squid Fan الخاصة بهم بين الحبار المقلي والكاري وسلطة الكاري الحار على الرغيف الفرنسي المحمص ، لكنها تحتوي على الكثير من الثمار. قد يبدو طبق فيشي شيبس معياريًا إلى حد ما ، إلا أنه بدلاً من سمك القد أو سمك الهلبوت ، يمكنك الحصول على سمك أنشوجة إسباني مغطى بالبقسماط ومقلي مع رش الليمون والملح. وبما أن هذه ليست كاليفورنيا ، فإن محبي فطائر فوا غرا يأخذون الملاحظات و [مدش] يمكنك الحصول على طلب فوا فوق كومة من رقائق ناه ناه ، شرائح بطاطس رقيقة مقلية ومُقَلَّعة في ثوم أيولي (إصدار Eurotrash & rsquos من البطاطس المقلية).

اقرأ المزيد عن حظر كبد الأوز في كاليفورنيا & gt & gt

أخبرنا

ما هو العنصر الأكثر جنونًا الذي رأيته في قائمة شاحنات الطعام؟ شارك في التعليقات أدناه!


10 من راتشيل & # 039 s أفضل برجر على الإطلاق

ليس سراً أن لدينا الكثير من وصفات البرغر الشهية بفضل Rach. (حتى أنها لا تستضيف حدثًا واحدًا ، بل اثنين ، حدث برغر باش كل عام و [مدش] واحد في ساوث بيتش ، وهو يوم الجمعة ، 21 فبراير ، وواحد في مدينة نيويورك كل خريف!)

لكن هذه 10 وصفات برجر و [مدش] بما في ذلك تشيلي برجر ، أبل-ديجون تركيا تشيز برجر و برجر مع مربى بصل أحمر مخمور و [مدش] سرقوا قلوبكم.

بدون مزيد من اللغط ، نقدم لك أفضل 10 وصفات من أشهر وصفات البرجر على الإطلاق.

تستخدم راش الأعشاب والتوابل الطازجة لإضفاء نكهة خاصة على شرائح لحم السالزبري ، فهي غنية جدًا ويستحق تناولها بالسكين والشوكة.

تعمل البطاطس المقلية بالملح والخل على موازنة البرغر الحلو المغطى بالبصل بشكل مثالي.

يحصل برجر اللحم البقري الكلاسيكي على أفضل علاج مع مربى البصل الأحمر من Rach المصنوع من النبيذ الأحمر ومجموعة كبيرة من الإضافات اللذيذة.

يُغطى برجر محمّل بالتوابل بصلصة طماطم خضراء ومساعدة طعام كندي نقي.

مزيج لذيذ من التفاح المقلي والجبن الشيدر الحاد يجعل هذا البرجر التزاوج المثالي بين الحلويات والمالحة.

فطائر اللحم البقري المتبلة بالبابريكا الحلوة المدخنة تعلوها صلصة راتش الخاصة ومزيج مدشا من الكاتشب ، المرق ، الكريمة الحامضة ورقائق البطاطس شيبوتل بلس.

تقدم مع شرائح اللحم المشوية بالفرن وصوص الستيك أو الكريمة الحامضة بالفجل وصلصة الثوم المعمر للغمس.

تضيف قبعات الفطر المخبوزة طبقة مقرمشة إلى برجر Rach's Portabella Parm.

هذه الوصفة تدور حول الطبقة العلوية: صلصة الفلفل الحار وسلطة حمراء حلوة المنعشة.


أفضل 10 برجر كلاسيكي في منطقة بورتلاند

عرض برنت ووجان بالحجم الكامل / ذا أوريغونيان يوجد أفضل برجر كلاسيكي في منطقة بورتلاند في Helvetia Tavern في مقاطعة واشنطن.

في بورتلاند القريبة ، يسود برجر البيسترو: إبداعات مؤلمة في الفك مع بطن لحم الخنزير أو فطائر فوا جرا وطعن القلب بسكين كما لو كان استقرار محتوياتها يعتمد عليه (وربما يفعل ذلك).

لكن الهامبرغر الذي نتوق إليه لا يشبه هذه على الإطلاق. ما نريده هو الفطيرة الكلاسيكية المشوية والجبن الذائب والخضار الطازجة على خبز محمص.

في جميع أنحاء ولاية أوريغون ، من المقطورات الصغيرة بجوار الطرق المزدحمة إلى المطاعم المخفية في مباني المكاتب في وسط المدينة ، فإن مفاصل البرجر التي تبيع إصدارات عالية الجودة من البرجر الكلاسيكي حية وبصحة جيدة. العديد من هذه الطرق والحانات والمركبات السابقة كانت موجودة منذ عقود. البعض الآخر جديد ، لكن لديه نظرة إرتداد.


إذن ما هو Smashburger؟

إنه برجر رقيق للغاية مطبوخ على صينية مع الكثير من النكهة من القطع ذات اللون البني التي تتطور أثناء الطهي. تشكل هذه القطع قشرة لذيذة ولذيذة ذات ملمس رائع.

كيف أطبخ Smashburger على Blackstone Griddle؟

لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لطهي سماش برجر على صينية بلاكستون.

بعد طهي العشرات منهم ، وجدت أن أفضل طريقة تشمل استخدام ورق البرشمان ، ومكبس لحم الخنزير المقدد ، وملعقة قوية.

عادة ، سأصنع أربعة برغر لكل رطل من اللحم البقري. لكن هذا هو أفضل ما يناسبني.

يستخدم Kenji من Serious Eats حوالي 2 أونصة من اللحم البقري لكل برجر ويكدسها مرتين.

على الرغم من أنني أقدر طريقته وأحترمها ، إلا أنني غالبًا ما أستخدم كعكة أكبر مما يفعله وأحب أن يظل البرغر معلقًا على الحافة. بالنسبة لي ، هذا اللحم الإضافي يشبه المقبلات الصغيرة قبل الوجبة الرئيسية عند تناول البرجر.

تستخدم طريقة الأكل الجاد مزيجًا من ظرف الظرف المطحون ولحم الصدر في البرغر. تعتبر برغر بريسكت تشاك استثنائية ، لكن هذا المزيج من اللحوم ليس من السهل دائمًا الحصول عليه.

صدق أو لا تصدق ، واحدة من أفضل الأماكن التي وجدت فيها برغر لحم الصدر باستمرار هي من WalMart. يصنع هذا البرغر من لحم الصدر برغرًا رائعًا على صينية الخبز ، لكنني أجد أنهم بحاجة إلى الجلوس حوالي 30 ثانية أطول من المعتاد على صينية الخبز قبل تحطيمها.

شطيرة برجر تحت ورق الزبدة

إذا كنت لا أستخدم مزيج برغر لحم الصدر ، فأنا أستخدم 80:20 ، أو حتى 75:25 نسبة اللحم إلى الدهون كلما أمكن ذلك.

استخدم اللحم المفروم الطازج فوق المجمد مسبقًا متى أمكنك لجعل البرغر أكثر لذة.

لماذا يسمونه سماش برجر؟

اشتهر هذا الاسم من سلسلة المطاعم التي تسمى Smashburger ، وهو مشتق من طريقة ضغط أو سحق اللحم على صينية ساخنة.

ما مدى سخونة صينية الخبز لطهي سحق البرغر؟

تقول الشائعات أن صينية الخبز المستخدمة في سلسلة البرغر الشهيرة المعروفة بطهاة البرغر هذه عند درجة حرارة 385 درجة فهرنهايت.

ما هي الإضافات الموجودة على البرجر؟

البرغر قماش فارغ.

يستمتع معظمهم على الأقل ببعض الإضافات على البرغر والأكثر شيوعًا هو الخس والطماطم والبصل.

أجد أن سمك الطماطم والبصل يمكن أن يغير بالفعل نكهة البرغر.

يصبح تقطيع الطماطم مهمًا جدًا. شريحة سميكة جدًا وتضيف الطماطم رطوبة باردة أكثر من اللازم مما يؤدي إلى التخلص من نسبة اللحم إلى القمة.

يمكن قول الشيء نفسه عن البصل. إذا كانت شريحة البصل سميكة جدًا ، فقد تكون نكهتها غامرة. ولكن إذا حصلت على الشرائح بالسمك الصحيح ، فإنها في الواقع تكمل البرجر جيدًا وتبرز مدى شهية الطبق.

لتحقيق السماكة المثالية لشرائح البصل والطماطم ، من المهم استخدام سكين حاد جدًا. احتفظ بسكين التقطيع المفضل لدي حادًا باستخدام WorkSharp E2 باستخدام دورة الشحذ الآلية. إذا احتاج السكين إلى لمسة طفيفة ، فسوف أستخدم قضيب شحذ من السيراميك وأعيد الحافة بسرعة.

بالنسبة للطماطم ، أحاول قطع شرائح مستديرة أرق قليلاً من سمك قلم رصاص. يتم تقطيع البصل إلى حوالي نصف هذه السماكة.

ماذا تقدم مع واحدة من هذه البرغر؟

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاكك Blackstone Air Fryer Griddle Combo ، فهناك العديد من الخيارات لصنع البطاطس المقلية وأطباق البصل وحلقات البصل.

لقد شاركت رأيي حول ما إذا كان Air Fryer Griddle Combo يستحق ذلك حقًا بعد استخدامه عشرات المرات.

في الآونة الأخيرة ، كنت أستمتع حقًا بصنع ذرة الشارع الحارة الحلوة مع لحم الخنزير المقدد والهالابينو كطبق جانبي لذيذ للبرغر.